SharePoint

تسجيل دخول موظفي الوزارة

 إدارة المشتريات

المهــــــــــام:

1. القيام بكافة المهام التنفيذية المتعلقة بشراء المواد والمعدات والأجهزة اللازمة وفقًا للنظام والإجراءات المعتمدة.
2. استكمال وثائق المنافسات بعد استلامها من الجهة ذات العلاقة.
3. القيام بكافة المهام التنفيذية المتعلقة بمنافسات الخدمات والإنشاءات طبقًا للنظام والإجراءات المعتمدة.
4. القيام بإجراءات الإعلان والدعوات للمنافسات وترتيب الاجتماعات مع المقاولين والموردين والإجابة على استفساراتهم قبل فتح المظاريف.
5. الاشتراك في أعمال تحليل المنافسات.
6. استكمال إجراءات التعاقد بعد البت من صاحب الصلاحية.
7. تحرير العقود بالاشتراك مع الإدارة القانونية والعمل على توقيعها من صاحب الصلاحية، ومن ثم إخطار الجهات ذات العلاقة.
8. إصدار أوامر التوريد للموردين وإحاطة الجهات ذات العلاقة.
9. القيام بأعمال الشراء المباشر عند اللزوم.
10. حفظ الملفات اللازمة للموردين والمقاولين والاستشاريين لتمكين الوزارة من القيام بمتابعة أعمالهم.
11. الإلمام بحركة الأسعار في السوق والاحتفاظ بملفات منظمة "للكتلوجات" وقوائم الأسعار التي تصدرها الشركات والمؤسسات للسلع والخدمات التي تعرضها مما يمكن من إصدار أحكام سليمة على مدى عدالة الأسعار التي يقدمها الموردون سواء كان ذلك بالنسبة للمشتريات المحلية أو الخارجية.
12. مسك الملفات والسجلات المتعلقة بإجراءات الشراء النظامية كسجل العقود وسجل مراقبة خطابات الضمان وغيرها مما له علاقة بأعمال الشراء.
13. متابعة صلاحيات خطابات الضمان الابتدائي والعمل على تجديدها عند اللزوم.
14. المشاركة في وضع سياسة التخلص من فائض المواد في المستودعات وذلك عن طريق حصرها واتخاذ الإجراءات النظامية لبيعها بالطرق النظامية.
15. المشاركة في تشكيل اللجان التي يرغب المسئولون في تشكيلها كلجان ماقبل فتح المظاريف.
16. إعداد مسودات دليل إجراءات العمل للوحدة بالتعاون مع وحدة التطوير الإداري ، والعمل على تطويرها.
17. إعداد تقارير دورية عن نشاطات وحدة المشتريات وإنجازاتها ومقترحات تطوير العمل بها ورفعها إلى مدير عام الشئون الإدارية والمالية.

مدير الإدارة:

يحيى بن ناصر الثويني.

الموقع التنظيمي:

ترتبط بالإدارة العامة للشئون الإدارية والمالية.

تحويلة: 2122

عنوان التعليق *
الاسم *
البريد الإلكتروني *
التعليق *
 
كود التحقق *
أخر تحديث 8 ربيع الأول 1434